السبت، 18 فبراير 2012

"إرتقى بنفسك لتساعد البشرية" شعار لتشجيع السياحة



2012- م 08:02:00 الخميس 16 - فبراير


تنظم شركة كيونت الرائدة فى مجال التسويق الشبكى مؤتمر"بيكون 2012" والذى ينظمه فريق " باثفيندرز" أحد أعمدة المبيعات بشركة كيونت بهدف عقد محاضرات هامة للتنمية البشرية وتطوير المهارات الذاتية وأهم التحديات العملية لاعضاء الفريق من كل انحاء العالم وذلك بدءا من اليوم وحتى 19فبراير الجارى.

يشهد المؤتمر هذا العام حضور حشد كبير من فريق الباثفيندرز الذى يصل عددهم إلى 10 الاف حوالى 30 % منهم قادمون من خارج مصر لحضور هذا المؤتمر.

كما يتضمن جدول أعمال المؤتمر عقد محاضرات علمية اضافة الىجولات سياحية بمناطق القاهرة و الجيزة لمدة أربع أيام.

وتؤكد كيو نت أن هذا الحشد الكبير من اعضائها خلال المؤتمر هو فرصة جيدة لتسويق مصر كبلدا امنا وجميلا ولتظهر اصالة و سمات شعبها الطيب و المضياف من خلال عقد هذا المؤتمر على ارضها .

وتستعرض كيونت خلال هذا المؤتمر بعض الباقات والعروض السياحية المصرية المتميزة والتى تقدمها لكل عملاؤها حول العالم وسوف يتمتدريب المشتركين بهذا المؤتمر الهام على كيفية تسويق هذه الباقات والتى تشمل الزيارة والاستمتاع بأهم وافضل المعالم والمنتجعات السياحية المصرية .

وقد رحب معتز نور الدين اليماني مدير التنفيذي للشركة في مصر بالدول المشاركة في مصر وهي" تونس ،المغرب ،السعودية ،انجلترا،الصين ،السنغال،جنوب افريقيا ،السودان،الكاميرون ،الجزائر،وبريطانيا "
وتواجد في الحفل الفنان محمد صبحي الذي القي كلمة وأبدي شكره لكل الوفود المشاركة في مصر وأوضح صبحي ان هناك 25 مليون مواطن تحت خط الفقر اومعدومين في العشوائيات .

وصرح انه سوف يقوم بحملة اسلامية للاستغاثة موضحا أن دوره كسفيرللنوايا الحسنة يتطلب منه المساهمة  مؤكدا ان هذه الحملة تهدف الي التبرع بمليار جنيه للمناطق العشوائية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق